فضيحة إستعانة الجيش الجزائري بمليشات حزب الله لتدريب جيش صاندلستان

  Vues 59,439

Youssef Line

Il y a mois

لقناة الاحتياطية:
cutt.ly/cfxdmk5
لدعم عبر الباي بال:
www.paypal.me/Youssefline1
لدعم عبر الباتريون:
www.patreon.com/Yoline
Wahtaspp:
004915214770771
هذا رابط الاشتراك في هذه القناة:
bit.ly/2NYL0QG
هذا رابط قناتي الاخرى المتخصصة في الافلام:
bit.ly/2VcqNv8

Commentaires
القرآن و السنه
القرآن و السنه Il y a 14 jours
ملتحشمش تكذب يا خي رخيس ياخي
القرآن و السنه
القرآن و السنه Il y a 14 jours
ههههههههه هذا كذب و الله كذب
Moh Bologhine
Moh Bologhine Il y a 16 jours
Tu chaud 06de casa il te mettredes couches ya degeulasse.ya makhzini
احمد الغزالي
احمد الغزالي Il y a 17 jours
تحيا الجزائر حب من أحب وكره من كره
Moka Moka
Moka Moka Il y a 20 jours
احي طز طز طز الجيش الصحراوي متمرس احسن من لرنجاسو مثقوب علبالك شكون جماعة غسالين السيليبات هههههه جيش ملكي جيش ميمي وروتيني اليومي هههههههه
DZ DZ
DZ DZ Il y a 20 jours
انتم تظنون انكم سهل اخذ اراضي الضعفاء سوف ترون الجحيم من هذه القضية .
Lolo Dina
Lolo Dina Il y a 21 jour
Hhhhh. Youssef
Faty Jamali
Faty Jamali Il y a 21 jour
كييتبحرو هههههههههههههه
Faty Jamali
Faty Jamali Il y a 21 jour
فار كيمشي وصافي😅😅😅😅👍
Faty Jamali
Faty Jamali Il y a 21 jour
والله حتى المغاربة علام ههههههههه 🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍
Faty Jamali
Faty Jamali Il y a 21 jour
كيلعبو بالجردان 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍
Faty Jamali
Faty Jamali Il y a 21 jour
رسوم متحركة الجردان 👍👍
أضرب بصمت ولا تحدث الضجيج
أضرب بصمت ولا تحدث الضجيج Il y a 22 jours
فيلم جميل جدا خويا يوسف خاصة الضحكة ديالك شحال هايلة ، اذا بغيت زعما تعلمنا فيلم بعنوان كيف تسلم بستانك 🌴🌴🌴 في أقل من 5 أيام ههههه😂😂😂🤪🤪🤪 غادي يكون فيلم واعر و زوين بزااف
Yamina Dridi
Yamina Dridi Il y a 23 jours
.الفتنة أشد من القتل .يوم لا ينفعنا لا ملك ولا رئيس إلا أفعالنا. أكثروا من ذكر الله و الإستغفار في هذه الأيام المباركة جزائرية تخاف الله.
Der Ufopilot
Der Ufopilot Il y a 23 jours
حرب الكلام في يوتيوب. شعب عايش في الاوهام تخيل تنوض حرب انت وين تكون؟
Zohra Magouh
Zohra Magouh Il y a 25 jours
😂😂😂😂😂👍👍👍👍👍👍👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Nounou kacemi
Nounou kacemi Il y a 27 jours
فلسطين ارض السلام وما رأت يوما سلام فلسطين الارض التي عمري ما سكنتها ولا كنها تسكنني جزائري حر لايقبل اليد
Blue Sky
Blue Sky Il y a 27 jours
راك تنشر فالفتنة بين الشعوب احشم.
Mustapha Haddab
Mustapha Haddab Il y a 27 jours
LAUGH LAUGH FEKIK ARE CRYING BECAUSE OF YOU
Mustapha Haddab
Mustapha Haddab Il y a 27 jours
ResIdents of fekik need your help by the 18th of march boy
SAMAR CHIC
SAMAR CHIC Il y a 27 jours
bravo
constantinos Algerinos
constantinos Algerinos Il y a 28 jours
يخي بهلول البوليزاريو راهم يقصفو فيكم كي زواوش 😁😁😁😁😁
Abdelkrim Ben ghmira
Abdelkrim Ben ghmira Il y a 28 jours
عمري شفت شي عسكري لبس كاپيشو وبالطوفا 😂😂🤪😂😂😂
Nourdine Meknès
Nourdine Meknès Il y a 28 jours
هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه بدون تعليق مسخرة بوزبال
Aicha samadi
Aicha samadi Il y a 29 jours
😂😂😂😂😂🐖🐖🐖🐖🐖
Dris Simo
Dris Simo Il y a mois
ههههههههههههههههه
Faycal Faycal
Faycal Faycal Il y a mois
انت طحان وفرحان تبقى طحان
Badreddine Elfiche
Badreddine Elfiche Il y a 29 jours
موالف كيطحنوها ليك😂😂
Badreddine Elfiche
Badreddine Elfiche Il y a 29 jours
بقا فيك الحال الكرادة حكرونا المراركة حكرونا 😂😂😂
طتتت hhhdhd
طتتت hhhdhd Il y a mois
بكرة تشوف العلم الجزائري اصبح شرويطة كحلة
Amel Anna
Amel Anna Il y a mois
قطعتو علاقات حتى مع الله ياالمغرب
Hadadoua Billel
Hadadoua Billel Il y a mois
تكذب أكثر من أن تتنفس
Justinian reichmann
Justinian reichmann Il y a mois
المواجهات الوحيدة بين الجيش المغربي و بول خاريو هو مع هاذاك لكصور في اختو و امو بتليفون لايحا صندالتها في الزنقة هههههههههههههههه
meryem ibrahimi
meryem ibrahimi Il y a mois
هههههههههه مي ضرني قلبي بالضحك
دائرة الاستعلامات والأمن DRS
دائرة الاستعلامات والأمن DRS Il y a mois
جيش الصحراء الغربية يدرب في الجزائر يشرف على التدريب ظباط تكونو فالاتحاد السوفياتي هذه هي المعلومة يالعياش اذا كان لديك ماتقوله انزل للصحرا وقله 😂😘😘 امع كلام العياشي هو يخرج ويعود للمجاري 😂😂😂🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭تحيا للجبهة والجهاد في سبيل الله 🇪🇭🇪🇭
عمر بن الخطاب رضي الله عنه
عمر بن الخطاب رضي الله عنه Il y a mois
😂😂😂😂😂😂سندالستان قادمة😂😂😂😂😂😂
Saida Saida
Saida Saida Il y a mois
هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه ماكان الي قتلني اللقطة الأخيرة ديال البيكوب دارت الدورة وقلباتهم
Saida Saida
Saida Saida Il y a mois
واهربي يالمغرب الجيش جاي هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه
Saida Saida
Saida Saida Il y a mois
هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه هههههههه ماكان الي ضحكني تدريب
zantaf zantaf
zantaf zantaf Il y a mois
راك كبير بركات من تبهليل دير فديو على تطبيع مع صهاينة و على أهل الريف و زفزافي عاش شعب
Badreddine Elfiche
Badreddine Elfiche Il y a 29 jours
كيجاكم اللقاح الإسرائيلي اجمهورية السعاية😂😂
Hakim Lamouchi
Hakim Lamouchi Il y a mois
ههههه الجيش الجزائر الثاني افريقيا و الرابع و العشرون عالميا يستعين بميليشيا لتدريب جيش الصحراوي هههه اخر نكتة من عياشة اامخزن و ابواقهم السخيفة هههه
M'hamed Amazigh du RIF
M'hamed Amazigh du RIF Il y a mois
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Rachida Asmar
Rachida Asmar Il y a mois
هههههههههه ناري اش هاد شي كراكيز
zak MRE
zak MRE Il y a mois
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😭😭😭😭😭
yassine Wahidi
yassine Wahidi Il y a mois
عمر قيام جبهة البوليساريو الانفصالية الارهابية اكبر من عمر حزب الله
Mima Mamie
Mima Mamie Il y a mois
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نضحك على الثقبة لي دارهالك الحموشي خخخخخخ
سمير معتصم
سمير معتصم Il y a mois
جيشكم جيش بلاستيك القمامة يا دولة قحبستان جبشكم يغسل السليبات لسيدكم وخنفوسكم الصغير بن زعيترة ههههه
sabrina bahatte
sabrina bahatte Il y a mois
انتم من تجيب الكذب !!؟ انتم مبدعين في كذب و الدعارة
Kerroum Ahmed
Kerroum Ahmed Il y a mois
Vive le Sahara occidental. sur le royaume des grosses fesses 🙈🙈🙈🔯
Kerroum Ahmed
Kerroum Ahmed Il y a mois
‏تحيا الصحراء الغربية على 👍🏼 المملكة روتنيا اليوميا 🤣🤣🤣🤣🤣🤣☺️🤣
Badreddine Elfiche
Badreddine Elfiche Il y a 29 jours
الصحراء مغربية ونتوما يدكم فيه
Badreddine Elfiche
Badreddine Elfiche Il y a 29 jours
جمهورية دعارستان طبونستان 😂😂😂😂
الحسين الزماط
الحسين الزماط Il y a mois
😂😂😂😂🚀🚀🚀🚀🚀
Laayoune Laayoune
Laayoune Laayoune Il y a mois
قسما بالله ان حكام الجزائر يساعدون مغرب في جعل بوليساريو مسخرة أمام عالم 😂😂😂😂😂 وهؤلاء الاغبياء مفكرين أن عسكر يساندهم
عين على الواقع
عين على الواقع Il y a mois
اشتف هيتف ، كانو يحطو ليهم المانطات و الكواش الخانزين ديالهم يشتفو عليهم ، بانو ليا هاد الركابي كايتدربو غير على عيط جبد ، كايgول ليهم الشاف للي داير ليهم السطاج ( سمعو يحرg بايكم وبي ( ابوكم و اب ) للي معول عليكم ، مللي تسمعو البارود ناض والتشاش لعلع لوحو للي فيديكم و للي فرجليكم و عطيوها للسكرتح ، للي شدوه ماسوقناش ومايتسنناش نفكوه ، وفعلا تبين بللي الخوت فهمو الدرس وطبقوه مزيان ، حيت مللي سمعو الحس ديال الجيش المغربي كايgرgر بلا مايطلق حتى قرطاسة خلاو صنادلهم و gواملهم غير مشتين ف الخلا وماكاين غاجري عليا نجري عليك ، كاتسمع غير صوت الفرقش والحزاق وكاين فيهم الله يسمح لينا للي سرسر و السلوكا ديال البعر بقاو شادين ليه لاطراس ... 👍✌👌👏👏👏👏👏👏
hawari mohammed
hawari mohammed Il y a mois
هاؤلاء الناس ومعهم الجزائر نكتة ياربي لا تشوهنا امام خلقك. من فاس المغرب
Bazzi Fekih
Bazzi Fekih Il y a mois
اش'كيقولوا'هاذ الشيبانين'قرانهم'راهم'اصليوا'في'الجامعة وشادين التسبيح ويذكروا'الله'ويطلبوا'حسن الخاتمة
Sara Jad
Sara Jad Il y a mois
attention..l.iran et zammira w chi33a ..des mercenaires ....attention ..achtung..
Amel Allain
Amel Allain Il y a mois
Vous etes des vrais minables !
Royaliste et Fiere
Royaliste et Fiere Il y a mois
دقول غير جيش هيتلر لي يستعرض هههههههه امي كرشي دقت طبول الحرب ههههههههههههه
free man
free man Il y a mois
والله هاذ صندلستان آخر نكتة لي بغى يضحك يدخل اتفرج فيهم 😂😂😂
samah ti
samah ti Il y a mois
اش تنتضر من بلد الارهاب غير القتل وزرع الفتن
Habib Hakima
Habib Hakima Il y a mois
كتقتلني بالضحك اخويا يوسف
Habib Hakima
Habib Hakima Il y a mois
كتقتلني بالضحك اخويا يوسف
Messaoud Bouras
Messaoud Bouras Il y a mois
لا يشرفنا ان يكون لنا جيرانا يطبعون مع إسرائيل وملكهم امير زنديق106
Ghita Mabsor
Ghita Mabsor Il y a mois
كل التمويل للبو ليساريو ياتي من قطر . هل تضن ان ايران او حزب الله او تركيا يخرجوا و لو فرنك لا يا اخي الاموال كلها قطرية. السفير الايراني اللي كان موجودا في الجزاءر مند سنين كان يطمعون في صحراءنا و و يمولون البوليساريو من قلب الجزاءر . و الكثير من الناس كانوا غلطين في هؤلاء الخونة
Huda Huda
Huda Huda Il y a mois
الجيش الججاير راه مجيس مستحمس راه غير روسيا كانت كتقول ليهم ابرافو راكم واعرين كتنفخ ليهم في الريش هههههههت هما كيدربو او اسراولهم متقوبين ههههتتته
Redouane Hefiri
Redouane Hefiri Il y a mois
قلنا سليت الفيديو سعا كملتيها بلقطة الاخرى 🤣🤣🤣احسن فيديو سير الله يرضي علك 🤲🏻
R A M
R A M Il y a mois
مغربية تندهش من الاسم الحقيقي للمغرب وهو مراكش و تتسائل لماذا شفرنا هذا الإسم من الجزائر و تونس
Redouane Hefiri
Redouane Hefiri Il y a mois
🤣🤣🤣🤣موت دحك
Rachida Khelladi
Rachida Khelladi Il y a mois
ههههههه
Brzizi Mostafa
Brzizi Mostafa Il y a mois
😂😂😂😜😜😜😜😜🤣🤣😅😅😅😅😅😅😅😅😂😂😂😂😂😜😜😜😜
Abdelhadi Chakib
Abdelhadi Chakib Il y a mois
والله عالم بوحدو العصور الوسطى
Abdesamad Dbichi
Abdesamad Dbichi Il y a mois
هاد السيتكومات اخي يوسف احتفظ بهم لرمضان
Abdesamad Dbichi
Abdesamad Dbichi Il y a mois
والله اصبحوا هؤلاء الصنادلة اضحوكة ومهزلة
Abdesamad Dbichi
Abdesamad Dbichi Il y a mois
والله مستقبلية هؤلاء الصنادلة
Abdelmalek Amazouzi
Abdelmalek Amazouzi Il y a mois
الشر كل الشر هم بنو خرخر سلالة الحركي وجوه الشر. مكرهم ادهى و أمر. إسلامهم أجوف و شعاراتهم جوفاء و عيشتهم بائسة المظهر و الجوهر. ماضيهم ثقب اسود ابتلع هويتهم المنقرضة و حاضرهم عشريات سوداء بالدم و العسكر.
Nour eddine Farhat
Nour eddine Farhat Il y a mois
خويا يوسف والله تشوها والجهل اضن هاد القوم اتا من عالم مجهول المصدر
Bahija Bahi
Bahija Bahi Il y a mois
تيضربوهم بالعصى واش تخرجوا منهم الجنون تدريب واعر!!!
Djamel Hami
Djamel Hami Il y a mois
Ibn Sahyoun takhafo 3abd mitlek wala takhafo LAHh
Latifa Harraga
Latifa Harraga Il y a mois
لله يعطينا وجوهكم ياعسكر فاشل الله يعطيكم فاش تلهو
Abdel Kaddar
Abdel Kaddar Il y a mois
مساكين .
sam dom
sam dom Il y a mois
Même des jeunes les pauvres,vraiment des terroristes
Tomorrow Apocalypse
Tomorrow Apocalypse Il y a mois
لا تقل حزب الله ولكن قل حزب الات .
سعيد عادل
سعيد عادل Il y a mois
يسقط حكم العلويين و ماللك و عاش الشعب.الله الوطن الشعب و الفنيدق امل يجب نتمسك به يسقط نظام الهلكي وعاش الشعب.يسقط.يسقط
Ahmed Fariji
Ahmed Fariji Il y a mois
ما سماوها صندلستان حتى كانت صندلستان
Ahmed Fariji
Ahmed Fariji Il y a mois
hhhhhhhhhhh mossiba wallah
Najat Wakas
Najat Wakas Il y a mois
🇲🇦❤
MONIR FREE F
MONIR FREE F Il y a mois
المهم ماناش بواسين ليدين
Moha Elamri
Moha Elamri Il y a mois
ما تتخلعش راه غير تسجيل ديال شي استعراض ديال شي عيد وطني.
Hayat Nougaouk
Hayat Nougaouk Il y a mois
خي يوسف هاذ الفيديو فوته لينا في شهر رمضان الله يرحم ليك الولدين
Simo Katras
Simo Katras Il y a mois
هههههههههههههههه جنرالات وجنود بوليخاريو ديرين ضحك في رسهم
Simo Katras
Simo Katras Il y a mois
ايران لم تاتي الى دزاير لتدريب بوليخاريو. جات على حساب انوشات وانانش هذا سبب دفاع على دولة فراقشية
Abdenaim Adlouni
Abdenaim Adlouni Il y a mois
الدول العربية والإسلامية قاطبة تعرف من هي دولة المغرب الشريفة...الدولة التي استعصت على الامبراطوريه العثمانيه اخضاعها بل والحقت بها هزيمة نكراء في معركة وادي اللبن....لا تلعبوا مع الاسد
Azedinne hanafi.
Azedinne hanafi. Il y a mois
Merci khouya laaziz alah est tewel omrek azedine.holand marocain
elias Mounen
elias Mounen Il y a mois
الجزائر كبيرة عليكم وعلى حلفائكم اعداء الله مهمى حقدتم او كرهتم .
Hhhr Huij
Hhhr Huij Il y a mois
انت فقير بأفكارك او تستحمر الأغبياء انت متاكد قوة الجزائر اولا العقيدة و حب الوطن شعب ثوري ... لا مجال للمقارنة و سلامي الى ابو زعيتر
Khadija Rhedda
Khadija Rhedda Il y a mois
ضحكتيني هادالصباح ياخي يوسف
mohamed kalfaoui
mohamed kalfaoui Il y a mois
Les traitres marocains le sont et le seront toujours ! C est le PATRIMOINE GENETIQUE !
Nouri Hlh
Nouri Hlh Il y a mois
المثل يقول الطماع يحشيهاله الكذاب صدقتوا ترامب المطرود بأعطائكم الصحراء الغربية وهيا اصلا ليست لكم مقابل تطبيع مع صهاينة .. وطعن في قضية الفلسطينية وربي سبحانه يمهل ولا يهمل ماربحتوا لا صحراء غربية ورجعت القضية الى تقرير المصير ولا شرف مع ربي سبحانه وعباده وبعتو فلسطين من اجل تغريدة في تويتر والتاريخ لا يرحم اخي الى مزبلة التاريخ....
WeCan Do it
WeCan Do it Il y a mois
لا يعبرون حتی علی الصحراويون انفسهم بل هم مرءاة طبق الاصل تعكس مستوی العصابة في الاستراتيجية العسكرية ۔ بهذه الطريقة سيحررون فلسطين ظالمة او مظلومة يوم تقوم القيامة ۔ انهم شوهة لجميع العرب ۔ كراكيز يتفرج عليها العالم بسخرية و احتقار لشعوبنا بفظل التواصل الاجتماعي ۔ انه "فيروس عوروبا" و هو اخطر من "فيروس كورونا" يا جماعة ۔
WeCan Do it
WeCan Do it Il y a mois
انا سمعت بان السلاح لي وجدو ليهم دار الاظراب ۔ رفض يكون بين يد هاذ الخلق ما شاء الله ۔ خاف علی راسو ۔
Brahim Benaniba
Brahim Benaniba Il y a mois
Pauvres zwamels l'Algérie vous détruit en 24h chronos. Vous avez du mal à récupérer un petit rochet ou 2 soldats espagnols vous ont boter le cul et tu veux te mesurer à la première puissance armée d'Afrique ALGÉRIE 🇩🇿
Moro Loco
Moro Loco Il y a mois
مساخط هاد البوليزاريو قتلونا غير بالضحك 😂
سعيد سعيد
سعيد سعيد Il y a mois
الجزاءىر كبيرة عليكم حررو سيلية وميلية من الاسبان راكم رجال
فوق السلطة 228 - أصغر من انقلاب  🇯🇴
25:27
AlJazeera Channel قناة الجزيرة
Vues 415 k
Les pires pratiques médicales !
9:07
زبايلكم  | جميع الحلقات
1:27:24
Les pires pratiques médicales !
9:07
On vous l'a caché pendant 2 ans...
7:01
Le Monde à L'Envers
Vues 872 k
LE MAROC 🇲🇦 (VLOG COUP DE COEUR) (Norman)
32:30
NORMAN FAIT DES VIDÉOS
Vues 556 k
1 seconde avant la catastrophe...
10:43